| رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
LoLo عضو جديد
عدد المساهمات : 30 نقاط : 48 السٌّمعَة : 10 تاريخ التسجيل : 22/09/2009 الموقع : منتدى عالم البنات
| موضوع: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال الأحد سبتمبر 27, 2009 2:52 am | |
| هـــــــــــــــــــــاااي يااأحـــــــــــلى أعضــــــــااء فديــــــــتكم ..هذي روايه من قلمي وليست من نسج الخيــــــــــــاال
قصتي تحكــــي عن حب شخصيــــــن حبَـــوا بعض من أول نظــــــره أول شي من طـــرف واحد
لــكن قوة الحب
لكن الدفاع عن الحب
لكن الخوف وأخذ الحواجز عند الحب
أصـــــــبح الحب من طـــرفيـــن أحبـــوا بعض لدرجة الجنـــــــون ...... لن استطيع الخلاص من
الكلام عنهاا اترك لكم أحدااثها وأتمنــــــى إنهاا تعجبــــــــكم ولا تحرمـــــــووني من ردودكــــــم
أبطـــالي اهم ......جنى && فهــد التعـــــــــــــريف بالشخصـــــــــياات
عائلة ابو نواف::::
ابو نواف مدير اعمال مشهوور يشترك بعمله مع اخوانه ام نواف دكتورة طب جنى 19سنه في ثالث ثانوي جويدا 23سنه ثالث كليه (جامعه) جوان3سنوات نواف 25سنه اخر سنه في الماجستير محمد22سنه ثاني جامعه وليد 18سنه ثاني ثانوي
عائلة ابو تركي:::
ابو تركي نائب مدير لاخوه ابو نواف ام تركي مدرسة اجتماعيات في الكليه ريم19سنه مع جنى في المدرسه ثالث ثانوي ميمونه 21سنه اول جامعه له بعدما توقفت سنه كامله عن الدراسه تركي24قرر دخول قسم المحاماة فهد20سنه اول جامعه يزيد3سنوات
عائلة ابو عبدالرحمن:::
ابوعبدالرحمن مساعد لاخوانه في ادارة الاعمال وشؤون الشركه ام عبدالرحمن دكتورة اطفال ولها شهره كبيييييييره في المستشفيات عامة شهد 19سنه مع بنات عمومتها في المدرسه ريم وجنى في ثالث ثانوي اشواق 27سنه حصلت على شهادة علم النفس ولم تحظى الى الان برجل يستحقها او تستحقه وهي من الاصل رافضه فكرة الزواج على كثر الخطاب عبدالرحمن24سنه درس الدكتوراه والى الان لم تنتهي الدراسه خالد23سنه ثالث جامعه مع ولد عمه في نفس الجامعه بس قسم غيرر
عائلة ابو سامي
ابوسامي طبعــــا مشترك مع اخوانه في الشركه ام سامي تقاعدت من الدراسه لانها مدرسة عربي بيان22سنه ثاني كليه مع جويدا بنت عمها نورة20سنه اول كليه فسم انجليزي سامي 27سنه قرر يدخل الشركه مع ولد عمه وعمانه عبدالله20سنه مع فهد في الدراسه وهو فهد اصدقاء بالمرررررة من الصغر وهو بير اسراره
والعم الصغيــــــــر بدر : راح برى عشان يدرس وعمره 25 26 متربي مع عيال اخوانه وبناتهم لان امه وابوه الي هم الاجداد توفو بحادث
في بيت ابو نواف
ابو نواف وبصراخ: جنـــــــــى جويــــــــــــدا محمـــــــــــــد نوااااااااااااااااااااااااااااااف ......(يصحيهم من النوم وهم فوق) جويدا ومحمد فزو من الفراش لقوي الصراخ وتواجهو عند الدرج محمد:سم يبه؟؟ جويدا:تبي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابو نواف:الحين مفوتين صلاة العصر ونبي نروح بيت عمكم المغرب و تقولون وش صاير بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جويدا:يوووووووووووووووه راحت علي نومه محمد يتنهد:فاتتني صلاة العصر في المسجد مرره ثانيه لاحووووووووووووول الله جويدا:انا رايحه اصحي جنى ونلبس سي يو محمد : مـــــي تــــــــو طبعا نواف في سابع نومه ويالله يالله قام من النوم وماكان ناوي يروح للعزيمه جنى صحت من النوم على طول لانها مانامت الا متاخره ودخلت اخذت شاور سرررريع وليد جاهز وجالس تحت يلعب بجواله اخذت ام نواف جوان وعلى طلعة جويدا جويدا:ماما عطيني جوان البسها لو سمحتي ام نواف:طيب،،تسوين فيني خير لاني بروح اقول للخدم يتولمون ويطلعون الاغراض الي بناخذها جويدا:اوكي..........ومدت يدينها لجوان واكيد جوان ماصدقت لانها تحب جويدا من كل اخوانها طلع محمد ونواف بكامل اناقتهم وكشختهم وعلى طلعة جنى الي لابسه فستان مررره كيوووت لونه احمر الى فوق الركبه توب.. عند الخصر فيه حزام مربوط فيونكه مع الجنب عليها جكيت قصير لونه اسود والجزمه((اكرمكم الله))سوداء شعرها مجعدته وماسكه غرتها على فوق اخوانها ماصدقو الملاك الي قدامهم نواف:وش هالزين ،،وش هالحركات!!!!!!! جنى:يسلمووو حياتــــــــو محمد:وهـ بس ياعلني فداء هالوجه جنى:يارب يومي قبل يوم اجمل اخواان في العاااااااااالم....وطبعت بوسه وحده لمحمد ووحده لنواف ونزلو مع بعض في الدرج وهو ينزلون انواااع السوالف والضحك ولبسو عباياتهم البنات وطلعو كل واحد بسيارته الا جنى وجويدا ووليد راحو مع نواف واكيد كل اربعاء يصير الاجتماع عند الاخو الكبير الي هو ابوتركي وهم في الطريق وقفو عند الاشاره وصار بجنبهم ولد عمهم ابو تركي فهد سيارته كامري اخر موديل بيضاء وليد التفت وشافهم,,,, وليد:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااف نواف التفت عليه وهو يصرخ:وش فييييييييك عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليد: شوف شوف رجع فهد من السفر((كان مسافر سياحه لدبي مع اصدقائه))
جنى التفت:والله.....صارت عيونها بعيون فهد لانه يكلم نواف يعني ملتفت جنى استحت وصار لون خدودها حمررررررررر بس حمدت ربها انها ملتثمه فهد مايدري وش قاله نواف من الخبصه لدرجة ان الاشارة ولعت وهو لسى واقف وصلو العايلتان مع بعض لبيت ابوتركي عاد البنات ماشافو بعض لأن الامتحانات توها مخلصه وهذااول يوم بالاجااازه اشواق وهي تنزل: السلااام يالربع مابغينا نشوفكم؟؟؟؟؟؟؟ جويدا:ههههههههههههههههه اهلين وسهلين ومرحبتين،، كيف الحال؟ اشواق: تمام بشوفتك نواف جاء وقال:هييييييييييه انتي جويدا جويدا:يالبيه نواف:تراكم في الشارع انتي وياه التفت على اشواق وهومنزل راسه: وش لونك اشواق اشواق على طول غطت عيونه: بخير انت شلونك ياولد العم؟؟؟؟ نواف:بخيرجعلك بخير....................هههههههههههههههههههههه جويدا:عسى ماشر ضحكنا ياكافي نواف:ههههههههههه ابد شكلنا بنتم هينا!!!!! جويدا:ايه والله صادق هههههههههه يالله انا واشواق ندخل من مدخل النساء نواف: اوك يالله باي دخلو داخل ولقو اهلهم واصلين ومسلمين على الموجودين جويدا:يوووووووووووووووه اوريهم هالسوسات سلمو ولا انتظرونا ولا شي اشواق بقهر اقوى :اييييه اكيد نسوونا بس تبين الصراحه احنا طولنا برى جويدا بابتسامه:طيب يالله خلينا نسلم والله يعين ايدي عالسلام اشواق: goooooo فصخو عباياتهم وعدلو ملابسهم جويدا لابسه بلوزه الى نص الفخذ توب لونها ابيض وبنطلون ساتان ضيييييييق سماوي ولابسه شال على كتوفها على شكل وزخرفة شماغ شعرها رافعته ومنزله خصل منه على وجهها وطالع شكله كيوووت اما شهد لابسه فستان زهري قصير الى تحت الركبه وهوcut ومسيحه شعرها واشواق لابسه تنوره قصيره بيضاء وبلوزه خضراء مايله للتفاحي cut وشعرها قصته شلال >>اسم القصه واستشورته على فوق وحطت غرتها على جنب اشواق+جويدا:السلاااااااااااااااااااااااام عليكم ام تركي :هلا والله ومسهلا بقمر العايله جويدا تقدمت على اشواق وسلمت على مرت عمها :هلاااااااا بك اكثر ياخاله ,,,كيف الحال؟؟؟ ام تركي:بخير ياوجه الخير ......وجت اشواق تسلم على مرت عمها :مـــــــرحبا خالتـــو,,,شلونك وشخبار عمي والله ولهة عليه كثيرر ام تركي تضحك :مرحبتين تمام بشووفتك ,,والله يابخت عمك الي يشتاقله واحنا لا اشواق:هههههههههاي لا ياخاله انتي ادرى بمعزتك يعني مايحتاج اقول ... وغمزت ام تركي:هههههه يابعد قلبي يااشواق جويدا تنحنح:احـــم احـــم اشوفك ياخاله نسيتين ؟؟؟؟؟؟؟؟ وضحكو كل الموجودين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه سلمت جويدا على ميمونه وريم وطبعا البنات متفقات ان مكانهم مو مع الحريم بررى بالحديقه ((حديقة بيت ابو تركي مررررررة فخمه وتوسع الصدر طبعا هذا غير الشلال والمسبح والورود اشكال والوان )) جلسو البنات عند الحريم على مايكتملون كلهم ويروحون مررة وحده جو عائلة ابو سامي وكان باستقبالهم ابو تركي ابوتركي: ياهلا والله ومرحبا نور البيت ابو سامي يسلم على اخوه :منووور باهله ’’’’شعلووووم؟؟؟؟؟ ابو تركي وهو يتلفت يدور على العيال :بخير بخير الا وين العيال سامي وهو يدخل :ههههههههه الطيب عند ذكره ....وسلم على عمه وحب راسه وبعده دخلو البنات وسلمو على كل الموجودين الحين والبنات اكتملو وطلعو طبعا كل شي جاهز ميمونه وريم ماقصرو مافيه لا حلا ولا كيك ولا شيبسات ولانوع قهوة الا جايبينهم جنى+جويدا+بيان+نورة+اشواق +شهد+:واااااااااااااااااي كل هذا لنا احنا ريم:هههههههههاي مو مصدقين عليكم بالعافيه بس والبنات ماصدقو كلمة عليكم بالعافيه كل وحده تتهاوش على شيبس ولا شوكلاته >>>مــاشافو نعمه هههههههه جويدا وهي تشرب القهوة بعدين تكلمت:اقول نونو روحي جيبي الاستريو خلينا نطرب شوي !!!!! جنى :نعم نعم نعم الي سمعته صحيح؟؟؟؟؟؟ بيان:ايه والله جنوو روحي جيبيه خلينا نستانس شهد:خلاص وعد نبقيلك حنى:طيب بس تراه عشانكم وعشان الي بيبقى لي ((تعني الحلا والشيبسات والشوكلاته)) ريم وهي تصفر:ووووووووووه عاشت جنووو جنى:من دون تشجيع رجااااء لاتحرجووني !!!!! جويدا:اقول ذلفي هناك مابقى الا انتي نشجعك جنى:ززززززززززين عناد لك ماراح اقوم...قومي انتي ولا انطقي لااستريو ولا شي نورة:يوووووووووه قولي آمين ياجويدوووووه عساك ماتتهنين بالي جالسه تبلعينه جويدا شرقت:كح كـــــح كـــح والبنات يطقون ظهرها ويضحكوون جويدا: عمى ماامداها توصل الله يخس بليسك ,,,,بلعت الي بفمها وقالت:ووووووووووه عاشت نونو عاشت اختي جنى :بعدي والله لاقوم عشانك .....وقامت راحت جنى تسال خدامتهم في المطبخ وعلى دخلتها صار موجود فهد داخل معها في الباب حق قسم الرجال
يتبع
منقووووووووووول | |
|
| |
مجد
عدد المساهمات : 391 نقاط : 720 السٌّمعَة : 13 تاريخ التسجيل : 22/09/2009 الموقع : هنـآآكـ .. حيث صفاء القلوب ♥♥
| موضوع: رد: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال الأحد سبتمبر 27, 2009 2:59 am | |
| جيد جدا .... نظرة سريعة و لي عودة للقراءة إن شاء الله سي يو | |
|
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| موضوع: رد: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال الأحد أكتوبر 18, 2009 8:28 pm | |
| شكرا القصة حلوة نايس بس مو كاملة همس | |
|
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| موضوع: رد: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال الخميس أكتوبر 22, 2009 8:27 pm | |
| .البارت (2)
راحت جنى تسال خدامتهم في المطبخ وعلى دخلتها صار موجود فهد داخل معها في الباب حق قسم الرجال جنى وهي مانتبهت لوجوده:اقول جمانه وين الاستريو ؟؟؟؟؟؟؟ جمانه وهي تناظر فهد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ جنى :وش تناظرين لمي انتي ؟؟ التفتت جنى وكانت الصدمه فهد ولد عمها جالس يناظرها من فوق لتحت وطبعا فهد من شاف هالجمال الملائكي ماقدر يتحرك من مكانه او يبعد عيوونه عنها يوم جت ترووح حس ان قلبه يبيها اهي بس .....جمال ,رقه,نعومه .... وش يبي اكثر من كذا انتبه لروحه وتراجع لورى وجنى من الاحراج والنفضه الي مسكتها عجزت تفتح الباب جنى بخاطرها:شلوون قعد يشوفني وانا ماعلي جلال ولا عبايه ولا شي ولا بعد لبسسي شوي عاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راحت جمانه على طول وفتحت الباب جنى ماتشووووووووووف الا غبرتها من الاحراج ونست الاستريو ونست هي جايه علشان وشو !!!!!!! جنى طلعت وكان معها جوالها اتصلت على اختها جويدا:جوجو بسرررررررعه تعالي عندي مااعطتها ولا فرصه عشان تسال هي وين ؟؟ جت جويدا :جنوو حبيبتي وش فيك ؟؟ جنى للحين ماطلعت من الصدمه جويدا وهي تمسح على وجه جنى :يمه جنوو قولي خررعتيني!! جنى من النفضه الي جته ماقدرت تتكلم جت جويدا وشربته موويه وجلسته جنى تنهد :اوففففففففففففففففففففففف جويدا: ممكن اذا تكرمتي تقولين من الي مسووي فيك كذا ؟؟؟ جنى واخيرا تكلمت وقالت لها السالفه من الالف الى الياء جنى:بس بذمتك جويدا يوصل الكلام لاخواني وربي يذبحووني جويدا:هههههههههههههههههههههههههههههههاي جنى بوزت: اظن اني ماقلت نكته !!!!! جويدا: عاااااااااااااااااادي جنو هذا ولد عمك وقبل كل ذا ليش اخوانك يذبحوونك مو متعنيه انتي وكل الي اعرفهم واثقين فيك وفي اخلاقك يالله بس مسحي وجهك جنى : شلون ياجوجو عادي ؟؟؟ انتي ماشفتي كيف يناظرني آآآآآآآآآه ياقلبي جويدا تدف جنى مع كتفه: الله الله الله بدينا نحب جنى تقرص جويدا :ووش قلنا احنا .....؟؟؟ جويدا:آآآآآآآآي جنوووه قبصتك تعووور بس يالله متعوده كلكم تحطون حررتكم فيني جنى:ههههههههههههههههههههه وراحو جنى وجويدا للبنات وجنى بالها مع فهد آآآآآآآه يافهد ومن تكون تستاهل قلبي تستاهل حبي والله مايندرى ؟؟؟؟ رجعت جويدا تجيب الاستريو والاشرطه وراح كل وقتهم رقص ووناسه وسوالف وبلع.....((حلوه بلع ههههههه)) جلسو البنات ماورى قصرو من الرقص اشواق: اقول بنات قوموا خلونا نسلم على عماني بيان:ايه والله امشو فشله!!!! جويدا:يالله فيه احد ماسككم؟؟؟ لبسو البنات شيلاتهم وراحو لقسم الرجال وكان فيه مجلس جداره من زجاج وفيه بيت شعر والرجال في المجلس عبدالرحمن:اقول سااامي سامي:هااااه عبدالرحمن:هــــاااه بعينك يالشايب...المهم تقل لمحت البنات جايات خلونا نطلع سامي : وليش نطلع ياحلالي عبدالرحمن وهو يناظر سامي بنص عينه : عشان مايعظوننا ؟؟ سامي يستهبل: والله يالله اجل مشينا وقال للشباب وطلعوا البنات: السلااااااااااااااااام عليكم اعمامهم: هلا والله وغلا شالاخبار؟؟؟؟ البنات : بخير ياوجه الخير وجلسو البنات نص ساعه سوالف وضحك ووناااااسه مع عمانهم وبرى في الثيل عند الشباب والعيال الصغار عند المراجيح خالد: والله ياقهر الحين البنات يدخلوون واحنا نطلع؟؟؟؟ فهد:وش عليك منهم خلهم يسلمون ويطلعون !!!! تركي جته فكررة جهنميه :اقول شباب وش رايكم نهبل في البنات خالد ناظره بمثل النظره:ههههههههه الله عليك ياتروووك جبتها سامي عصب على هالمبزرة:اقووول اهجدو بلا فضايح عبدالرحمن : لافضايح ولا شي ....التفت لم الشباب وانتم شرايكم ؟؟؟؟؟ ترركي: اكيد موافقين ؟؟؟صح نواف: افاا عليك يالله قوم انت عند زر الرشاشات واذا طلعن اضغطه هههههههه خالد:يالله قوموهههههههههههههههههههههههههههه كلهم قامو الا سامي : ماراح اقوم وش راح تسوون ..!؟!؟! تركي : انا اعلمك وش راح نسوي ...وراح تركي وفتح الزر وكان جنب سامي رشاش واحد وتشششششششششش عليه كلهم ضحكوو سامي : لالالالالا اقووم اقوم ماتعرفوني امزح انا تركي سكر الزر: هههههههههههه ايه بس خلك المرره الثانيه تسمع الكلام ولا مالك غيره في المجلس عند الشيبان جنى توقف: يالله اجل نشوفكم بعدين وريم وقفت : صادقه طولنا بالقعده !!!! ابو عبدالرحمن: والله القعده ماتنمل معكم بس كملو الساعه وروحو نورة :معليه ياعمي عندنا الاجازة كلها بيان : ايه تتملوون منا ابو تركي: ايه اجل دامه كذا رايكم على راحتكم اشواق: يالله مع السلامه كلـــــــــــــكم شهد: نشوفكم على خيرر بوسو رووس عمومتهم وطلعو طبعا الشباب وماادراك مالشباب كانو متولمين لاي وحده ,, طلعت جويدا جويدا: بنات خلونا نلعب في المراجيح بلييييييييييييييز راحو البنات للثيل واول مانزلو ضغط تركي زر الرشاشات وتششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش البنات دورهم وماراح تلقاهم كلهم تبللو بالمويه مافيه ولا وحده انقذت نفسه الي تصررخ والي تصيح والي .................الخ\ نوااف ماسك بطنه من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيررها تركي :ههههههههههههههههههههههههههه وااي بطني هههههههههههههههه وكل الشباب ضحكو عليهن وعلى حركاتهن محمد ونواف هربو من خواتهم الي اتوجهو لهم بسرررعة البرررررق جويدا وهي تصررخ:تعاااااااااااااااااااااااال انت وخشتك تبي تهرب هااه انا اعلمك ونفس الحاله كل الشباب هربو وبساقتهم خواتهم كل وحده واخوها سامي مسكووه خواته نوورة: هيييييييييييين انت ووجهك وتضحك بعد عاجبك الوضع هااااه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بيان : والله مانخليك وتشووف سامي بخووف انهبلن هذولي : حررام عليكم سااامحون بعدين انا ماسويت شي ..صح؟؟؟؟ نورة وهي ماسكته مع شعرره : ابد ماسويت شي بس ضحكت موو ..........بيووونه روحي جيبي مويه وان حصل معه ثلج سامي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا بيان جت والشرر يتطاير من عيوونه مقهوووره منهم بس التفت عليه سامي الا االمويه بوجهه ومعه قطع ثلج سامي شهههههههق:وووووووووووووووووووووووووووووووووووه بارد بارد موووت جاني المووت بيان ونورة راحن عنه وهم يضحكوون عليه نورة: بس باقي عبوووود جويدا مسكت نوااف :: وتقوووول بعد مالي دخل جنووو بسررعه الي قلتلك عليه جنى : ون منيت نواف يتبيزر: جوجو حبيبتي عمري اخيتي وش ناوين عليه ؟؟؟؟؟؟؟ جنى: شوفني وتعرف وش ناوين عليه ويووم التفت الا العصيرر بظهرره وكان ثلللللللللللللللللللج نواف: يووووووووووووووووووووووه وش هذا مايصير كذا عصيررررر وربي بارد جويدا: ايييييييييه عشان تحرررم المرة الثانيه تلعب معانا هههههههههههههههههههههههههههههه نروح لاساس البلا تركي ماقدر يركض من الضحك ووقف مسكته ميمووونه: على ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن؟؟ تركي : هههههههههه اخوااااتي ههههههه الكريمات خلونا نعقد صح ريم : صلح بعينك خل فكرتك تنفعك ...... تركي : هههههههههاي عيب يابنت احترميني ميمونه مسكته مع اذنه : العيب شق جيب ياحمااااار ......وفصخت جزمتها بتضربه بس فلت وراح ورى عمه ابو عبدالرحمن الي طلع يشووف وش هالصراخ تركي : عمي تكفى فكني من هالمجرمات يبون يكبون عصيرر على شعري ............. طبعا ابو عبدالرحمن ماهانو عليه البنات كذا مبلولين مسك تركي مع يدينه : بنااااااااااااات عليكم فيه ميموونه ماصدقت وراحت لعنده : حبيبي تررووك صار وقت الشاور تركي:لالالالالالالالالالالا ميموو مو على شعري اولاااااااه جابت ريم العصيرر تركي : ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــم ماتفهمين ؟؟؟؟؟؟ قاطعته ريم وهي تضحك : افهم ماافهم اهم شي الحين وقت الشاور ماامداه يتكلم الا وكاااااس العصير جااايه طاااااااااااااااير على شعرره ميمونه+ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههاي ابو عبدالرحمن : تبوون عصيري بنات تراي شبعت ....وناظر تركي ورحمه وشاف فهد الي يمشي باطراف اصابع رجلينه يبي يهررب للشارع وغمزز للبنات ريم ركضت على طووول اول ماشافته وسبقته مع الملف الثاني واول ماجاء الا وشهقته وصلت لعمانه :ههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ريم وهي فاطسه من الضحك على شكله باين انه متخرررع :ههههههههههه شفت ماتقدر تهرب منا هههههههههههههههه ميمونه : ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه وكملت خلاص بروح ادخل باقي عبدالرحمن ابو تركي شافه متخبي جاء من ورااه : وتسوي روحك متخبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عبدالرحمن يترجى عمه : احب يدينك يااعم لاتقولهم شي كل شي ولا العصير بشعري ابوتركي: هذي فكرتكم ومافيه مهرب حاول يفلت عبدالرحمن من عمه بس مااقدر وشاف خواته جايين لمه وطبعا اخذ شاور مثل الشباب عبدالرحمن : الله لايوفقك ياترووك مثل ماسويت فينا كذا كلهم اخذو شاور الا محمد وعبدالله الي ماقدرو يمسكونهم ايسوو وطلعو لقسم الحريميوم دخلوا ضحكو عليهم الحريم جويدا وهي تتصنع البكاء:وااااااااااااااااي ماما لحقيني بملابس غيــــــــــر ام نواف تطالع بناته وتضحك:هههههههههههه روحو اتصلو على السواق وتروح الخدامه تجيب لكم ملابس جنى بوزت: يوووووووه هذا وقته ماما لاتضحكين ام نواف : اصلا مايسوى تغيرون كل ملابسكم روحو اجلسو برى وينشف جوان اختهم الصغيره معجبها الوضع والمويه جت تلحق جويدا عشان تحضنها بس جويدا ابعدت خافت تمليها بالمويه بس جوان مصممه تحضن جويدا عشان المويه هربت جويدا للحوش وجوان وراها تركض وتطيح جويدا تضحك على شكلها وشكل اختها الي تمووت بشي اسمه موويه وهي تركض صقعت بواحد جسمه كبيرر وطوويل من دون ماترفع عيونها عرفته جويد:سووووري تركي وهو متخبل على جمالها :هااه لا عادي العذر والسموحه جويدا وهم تضم جوان لحضنها وتروح :مسموووح تركي يناظر جويدا مو مستوعب هذي جويدا والي دايم تناقره ماتوقعها بذالجمال حتى شكلها وهي مبلوله جنان ضحك تركي :هههههههه وش جاني هذي جويدا الي اعتبرها مثل اختي وزوود بس مدري شفيني اكيــــــــد بعد العصيرر ههههه نفض هالافكار من راسه وهو مو مستوعب شي جوان فرحااااانه مررره لانها مع جويدا ولا بعد مبلوله من قدها جويدا : هههههههههاي آي يالنصابه مو جايه عشاني عشان المويه الي هابل قلبك بس انا اوررريك وجوان مو لمها تلمس ملابس اختها ومتشققه من السعااااااااده جويدا بخاطرها :آآآآآآآآآآه ياتركي ماتوقعتك كذا وش هالجمال ؟؟ بس اكيد هذي طنزتي بجنى يوم تتفشل عند اخووك ههههههه وصادق من قال الطنزه تلحق ههههههههه ميمونه :هييييييييييييه انتي جوجو الي في عقلك يتهنى !!!! جويدا: معك معك اعووذ بالله اكلتيني بقشووري ميمونه: لا صدق وش فيك فضفضي لي وانا اختك جويدا :طيب تعالي عند الكراسي القريبه من المسبح واقوووولك وراحو للمكان ميمونه وهي تجلس : يالله وهذانا جلسنا ,,,قولي جويدا بحياااا شديد : ميمو شوفي انا ماراح اكذب عليك وتعرفيني انتي اكثر من نفسي كل السالفه اني وانا اركض مع خيتي وي وي *جوان* اناظر ورى مادريت الا وانا صاقعه بــ.......بخوووك تركي!!!!!!!!! ميمونه وهي تكش عليها : مالت عليك سبعين ميله حسبت عندك سالفه!!!!! جويدا : كل هذا يعني ومو سالفه ؟؟؟ والله تقهررررررين ........ قاطعتها ميمونه :وش تقوليـــن انتي لعلمك الخاص تراك بديتي تخبصين بالكلام !!!!! جويدا سكتت ماتدري وش تقول بس هاذي فررصتها تقول لحبيبة قلبها ميمونه : خلاص ميمو انا بقولك بس مو الحين اذا تاكدت من شي يوم جت ترد عليه ميمونه وتقاطعها ام نواف وهي تنادي بنتها : جويداااااااا يالله يامي نبي نمشي جنى : يووووووووووووه مامي من جد تونا مررره مبكرين......؟؟ ام نواف : أي مبكررين الساعه راح تجي وحده !!!!! اتصل نواف على جويدا : هااااااااااااااي جويدا : هاااايااات ,,حلو المويه مدري العصيرر هههههههههه نواف :من قال انها حلوة بديت انشق عقب مارحتو .......... جويدا : هههههههههههههاي ماتشوف شر ,,وش كنت تبي ؟؟؟!! نواف : ايه صح كنت بقولك تتروحين انتي وخواتك معي ولا لا ؟؟؟؟؟ جويدا : بس انا وجنى ووليد نواف : اوك انا عند الباب ....استعجلوو جويدا : لحظه لحظه ترى وليد مو عندنا نواف : لا ياشيخه اكيد ماراح يصير عندكم هوو ينوود في المجلس لانه مانام الظهرر ياويلي هههههههههه جويدا : ههههههههه طيب باااايو سكرت من عند نواف ونادت جنى : ياجناااااااااااااا يالله نبي نروح مع نواف جنى : ok I am coming بيان من سمعت طاري نواف ضاق خلقها لانها تحبه وهو مو حاس فيها وطبعا كل البنات يدررون وودعو بعض وكانو متفقين الشيبان انهم يجتمعون في مزرعة ابو سامي يوم الجمعه وكل واحد من العمام قال لعائلته وطبعا استانسو كلهم
الله الله بالردوووووووود يا أحلى أعضاء | |
|
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| موضوع: رد: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال الجمعة أكتوبر 23, 2009 8:37 pm | |
| تبون القصة كاملة ما أقدر عشنها منقولة وهي مقطع مقطع يعني ما أقدر و هذا بارت 3 بارت ((3))
وودعو بعض وكانو متفقين الشيبان انهم يجتمعون في مزرعة ابو سامي يوم الجمعه وكل واحد من العمام قال لعائلته وطبعا استانسو كلهم في بيت بو تركي خصوصا في غرفة تركي اول ماوصل للغرفه اخذ شاور سرريع عقب العصير ,,لبس ترينغ ورمى نفسه في الفراش وهو يتنهد:آآآآآآآآآه يابنت العم وش شويتي فيني ؟؟! حس روحه بدت تحب بس مو متاكد واكتشف انها ملاك على هيئة انسان وشويه عليه صفة ملاك وفي غرفة فهد :معقووله هذي جنى !!!بنت عمي ابو نواف مستحييييل كبرانه ومحلوووه زوود _من هي الي كبرانه ومحلوه زود ؟؟؟؟؟اعترف.. فهد التفت لجهة الباب:هههههه هلا الريم حياك ريم وهي تجلس:يالله بس لاتصرف مين ..؟! فهد :منهي الي مين ؟؟؟؟؟؟؟ ريم:تستهبل !! اكيد جنووووه صح ؟؟؟؟ فهد : وش عررفك ؟!>>ناسي روحه ريم:هههههههههههههههههاي فهد :اقصد...ودفها لم الباب :يالله بس روحي نامي ريم:ههههه خلاص خلاص فهوود "انت بس قووولي من هي واروح جاء فهد وسكر الباب في وجهها وضحك لانه ناسي ان ريم تعرفه وتعرف اسراره من عيونه وحركاته على طول انسدح على الفراش ونام وصارت الساعه 3 الفجر والبنات في بيت بو نواف مابعد نامو .. جوويدا:يالله وي وي يووووووووه خلاص نامي والله تعبانه جوان ريضه على النوم بس تقاوم جنى :طيب دام وي وي مافيها النوم قومي سولفي معي جوان منسدحه على رجل جويدا : تحسبيني فاضيه لك روحي هناك بس ترى فيني النوم الله يستر ان مانمت وانا جالسه خخخخخ جنى:ههههخخخ طيب عطيني وي وي انا اروح انومه وانتي اخمدي جويدا:ياحبيلك ياختي وهـ بس فديتك يالله يالله خوذيهـــــا ... ومدت جوان لجنى جنى: تو خربانه الاخلاق امداها تزين ؟؟؟هههههههههه جويدا وهي تعدل المخده :تتطلعين ولا شلون ؟؟! جنى: لا خلاص بطلع good night جويدا : طفي اليت معك وطلعت جنى ونزلت للصاله الي تحت ولقت اخوانها فيه مابعد ناموا هم بعد محمد وهو ياشر على جوان: هلا بروحي هلا هلا بعمري كله جوان تشققت ونزلت من حضن جنى بسرررعه تركض لمحمد جنى: جواااااانوه اعصابك قطعتي شعري كل ذا عشان حموود ؟؟؟؟ محمد وهو يحضن جوان : ليش مو مالي عينك ؟؟!!!! نواف ماله خلق هواشهم : خلااااااااااااص الا مالي عينه وطافحه بعد محمد:ايه اشوى....وحضن جوان خلاها تنود ويجيها النوم جنى: ههههههههه شكلكم رايقين نواف: وين الروقان ووين احنا عقب العصير المحترم زكمت لا بارك الله في البنات جنى تتدلع : افاا افاا لهالدرجه يعني وصلت تدعي علي عشان كاس عصير وانتم ابد ماسويتو شي يالبريئين محمد : ههههههههاي والله ياجنوو لو تشوفين اشكالكم تفطسين من الضحك نواف : اييييييه ههههههههه تركي مايخلي عوايده جنى: اجل راس الفكرة تررررروك اهاا بس انا اوريه محمد : ياحليــــلك خواته ماخلووه لا هو ولا فهد عطوهم شاور محترم وثلج بعد جنى اول ماسمعت طاري فهد وقفت وقالت : يالله اجل تصبحون على خيرر نواف : لييييييه ؟ خلينا نجلس نسولف شوي حتى ياذن الفجر بعدين روحي نامي واول ماخلص كلام اذن جنى :ههههههههه لاتعيدها مرره ثانيه نواف : احلى اذن !! اجل كل يوم اسوي كذا عشان ياذن بسرعه محمد: هههههههههههه..... وناظر جوان اثاريها بسابع نومه : اقول جنوو تعالي خوذي وي وي بعدي نامت ...وباسها ومدها لجنى جنى: يالله تصبحون على خير وههههه ماتشوف شر نوااف نواف : ههههههههههه الشر مايجيك ....وراحو كلهم صلو وناموا الحين الساعه 11 الضحى ابو نواف وهو ينزل ومعه زوجته: اقول عساكم استانستو في العزيمه ؟؟؟ ام نواف : ايه والله جمعتهم ماتنمل ابو نواف : الحمدلله والله ان الي موسع صدورنا الشباب والبنات ام نواف : ايه والله قلتها نزلو تحت والفطور جاهز او بالاحرى الغداء>>عندهم فطور هههههه في بيت ابو تركي اول من صحى ريم وشافت اخوها يزيد لحاله ريم : ياحياااااااااتي مخلينك بلحالك ؟؟؟؟ يزيد اول ماشافها حبى حتى وصلها ومد يدينه عشان تحضنه ريم : ياقلبي حضني كله فدااك .... وشالته.... في بيت بو سامي صحو كلهم الا البنات سامي +عبدالله : السلااااام عليكم ,,صباح الخير ام سامي +ابو سامي : هلا والله صباح النور ابو سامي : أي صباح أي بطيخ احنا بالضحى العود سامي : ههههههههه اكيد بعد العصير الي امس مابعد نشفت الذاكره عبدالله : احسسسسسسسسسن مابعد جاك شي تراه هذا اسهل العذاب الي يستعملونه البنات ابو سامي : اقول مدو يديكم وانتم ساكتين ...عشان ياكلون وسمو بالله وبدو ياكلون عبدالله وهو ياكل : الا ويـــــن خواتي ؟؟؟؟ سامي :تقل ماتعرف هالبنات ولاماعمرك سكنت هنا تراهم خواتك يعني بالاحلام يصحون الحين عبدالله : خخخخخخ ايه صووح في بيت بو نواف كلهم صحو بعد الظهر جويدا وجنى ومحمد توهم قايمين لان نواف طلع مع اخوياه يتغدون بررى بو نواف : هلا والله بنور البيت جنى وهي تفرك عيونها :هلابك يبه ’’صباح الخير ماما ام نواف :أي صباحه بعد انتي راح ياذن العصر ..بس على العموم صباح الخيرات جويدا :السلاااااااااام ابو نواف :هلا ومسهلا ..تعالي اجلسي "واشر لها تجي تجلس جنبه جويدا راحت وحضنت ابووها بسرررعه قبل ماتجي جنى لانها تعرفها نغور جنى : اعصابك اعصابك ماراح اجي الله يخليلي ماما ام نواف تضحك على بناتها : طيب خلاص لاتصير حرب عالميه بينكم روحو افطرو جويدا: ايه والله بعد الحلا الي امس ماتعشيت جنى : والله محد قالك امس ماتجلسين وتاكلين قلنا لك وانتي تقولين لاااااا مابي شبعانه !!! جويدا: اعصابك ياللي ماكله ........وتطلع لسانه على جنى خخخخخخخ جنى : ايه والله حتى انا مااكلت امشي يالله وراي نروح نقولهم يسوون لنا اكله محترمه جويدا تاشر : حاضر سيدتي ...وراحو وهو في طاولة الطعام ياكلون جنى : اقول جويدووه ؟! جويدا : هلا جنى : تقل نسيتي الطلعه الي بكرى جويدا تضرب راسها بيدها : يووووه ذكرتيني ..دامنا فاضين اليوم نبي نروح للسوبر ماركت عشان نجيب معنا الاغراض المهمه جنى: اوك بس فيه مشكله وحده بس !!!! جويدا وهي تناظر جنى بنص عيون : من بيودينا صووح !؟!؟ جنى تضحك : ايه صووح جويدا : سهله نقول لحمود ولا السواق وش شغلته؟؟؟؟؟؟؟؟ جنى : خلاص وش ورانا نجرب مع محمد اذا رفض نقول للسواق وكملو اكل وهو مستانسين على هالطلعه وزادت وناستهم يوم جاء ابوهم وقال انهم قررو يجلسون ثلاثة ايام على الاقل في بيت ابو تركي ريم : واااااااااااااااااي ميمو مو مصدقه ..راح تكون اجمل ايام اجتمعنا فيهم ميمونه : انتي قولي ان شاء ,,دايم تقل ملحوقه ريم: باذن الله راح تكون مثل ماتمنيت فهد وهو يدخل على غرفتهم وبلهجه سوريه : شو هيدا شو هالعجأه !؟!؟!؟ ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميمونه وهي فاطسه :ههههههههههههههههههه وربي مو لايق عليك فهود فهد بوز : يعني لهالدرجه مافيني عرق سوري !!!!!!! ريم بعد ماخلصت ضاحكه : مو مهم اهم شي انك MY BROTHER ميمونه وهي تناظره باستغراب : وش جاب لجاب ؟؟!! فهد : لااكيد استخفت رسمي البنيه تراها كلها يوم وراجعين >>مادرى انها صارت 3 ايام ريم : وييييييييييه مادريت ؟؟!!؟؟!! فهد : بشنو ادري !؟!؟ ميمونه كملت بسرعه : نبي نجلس في المزرعه 3 DAYS فهد والوناسه شاقه خشته : صدددددق يااارب يصير صحيح ريم : تشوفنا رايقين للمزح مثلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهد : ايه اكيد من الوناسه عادي عندكم تكذبون كذبه بيضاء ههههههههه ميمونه : يعني مافيه كذبه خضراء هههههههههههههه فهد : ها ها ها ماتضحكين سكتو يوم جاء يطلع : اقول يالسخيفااااااااات محد رد عليه يقول السخيفات ويردن بعد !!!!! فهد : حســـــافه كنت بقولكم تروحون معاي للسوبر ماركت بس جنيتو على انفسكم ريم فزززززززززت من مكانه لدرجة ان فهد خاف تطيح وتتعور ريم : تكككككككككفى فهوود والي يسلمك ودنا معليــــه احنا سخيفات وكل الي تبي فهد ضحك من قلب على اخته وحضنها : انا كم عندي من اخت تااامرون امر ميمونه : وحدده >>>تبي تقهرر ريم فهد : خطا في الجواب >>يستهبل خخخخخ ريم : بس انا عرفت الجوااااااااب فهد : كم ؟؟؟ ريم : وحده ،،، دفها فهد وراح يبي يطلع فهد : خلاااص انتي وياها مافيه روحه ميمونه : خلاص انا اعرف الجواب ثنتين ,,,,, وبوزت فهد : خلاص بعد صلاة العصر مباشره القاكم جاهزين وأي تاخير ببطل ترى ريم : افاا عليك قبل الصلاة احنا عندك وش تبي بعد فهد ناظرها بنص عيون : تستهبلين ؟!؟!؟!؟ ميمونه : ههههههههههههههههههههههههههههههاي فهد طلع من الغرفه وهو يتنهد آآآآآآآآه ياجنى ثلاث ايام راح تكونين قدام عيوني ابو سامي راح للمزرعه يوم الخميس عشان تكون مرتبه وهي توها مأثــــثه التاثيث الجديد ((مزرعه لكن روعتها واناقتها يجعل الوقت يمضي فيها لكن لاندركه )) **كلها زررع كثيييييف واشجار تفاح وتوت ونخيل وهي قسمين للرجال والحريم فيها مسبح للرجال انيق مررره وبداخله فيه اضواء مجموعه من الوان الطيف اما مسبح الحريم فيه القليل من جو الرومانسيه ومكبوب برى المسبح ورد جوري وفيه كراسي وطاوله ومظله وبعيييييده شوي عن الفله ويوجد بعد ملعب للتنس وكورة القدم وبغرفة العاب الكترونيه وبلياردو في قسم الرجال وبيت شعر فخممممم يعني بمعنى الكلمه فخم ** حب ابو سامي انه يعطي الاوامر فقط ويوم الجمعه قبل الصلاة يجي يشوفها كاااااامله ام سامي : اقول سامي سامي : سمي يمه ام سامي : سم الله عدوك بغيت اسالك متى راح نمشي للمزرعه بكرى ؟؟؟ سامي : بعد صلاة الجمعه اكيد ام سامي : اهـــــــــاا
هــــــــــااااه شوو رايييييييكن الله الله بالردوود السنعه | |
|
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| موضوع: رد: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال الجمعة أكتوبر 23, 2009 8:41 pm | |
| بارت رقم ((4)) شهد تتصل على جنى وبعد معاناة ردت جنى : الوووووووو شهد : الوو بعينك كان مارديتي احسن ......!؟ جنى : يالله اجل مع الســـــلامه شهد وصلت حدها زود على ان اخوانها رافضين يودونها للسوبر ماركت ومايمديها بكرى قبل الصلاة شهد : جنووووووه قسسسم ترى مااالي خلقك وربي جنى بنرفزه : آآمري ست شهد what you want ؟؟؟ شهد بضيق : اخواني رفضو يودوني للسوبر ماركت ومايمدينا بكرى قبل الصلاة جنى : طيب معليه وش المطلووب .....!؟!؟ شهد بحياء : تشترين المطلوب مني بدالي ممكن جنوو ......عااادي قوولي اذا كنت ماتقدرين ...!؟!؟ جنى : احسب عندك سالفه تاامري امر كم عندي من شهوود شهد بارتياح : الله يجزاك خير جنوو والله طيحتي عني هم . جنى : هههههههههههههههه الحين الشرى صار هم الله يعافيك ولا يبلانا بس شهد : ههههههههههه طيب يالله امي تنادين تبين شي ....؟ جنى : زين يالله بااي بس سلميلي عليهم كلهم شهد : يوصل ،، بــاايو سكرت جنى وهي من جد فرحانه ماتدري عشانه راح تشوف فهد او عشان شي ثاني ...صارت الساعه 3ونص بتوقيت السعوديه يعني اذن العصر راحوا ريم وميمونه للسوبر ماركت بعد لاذان مباشره جنى : تكفـــى محمد بلييييز ودنا نروح محمد : روحه مافيه لامعي ولا مع السواق no way جويدا جلست على ركبتها قدام محمد : حمووووود الله يخليك نهوون عليك كذا بس نترجاك تقل نشحذ الجنه ........!؟!؟ محمد حز بخاطره وتذكر الطلعه الي بكرى وماحب خواته يروحون من دون شي محمد يقوم جويدا من الارض : خلاص خلاص كسرتوا خاطري يالله روحو تلبسو خمس دقاايق ماالقى احد عند السياره ترى ماافيه طلعات جويدا : افا عليك دقيقه بالكثيير واحنا عندك وقبل مايروحون ناداهم محمد : هييييييييييييه انتي وياها نسيتوا شي جنى عرفت وراحت باسته مع خده وحتى جويدا باسته مع خده الثاني محمد والبنات يصعدون عشان يلبسون عباياتهم : الله لايحرمني منكم ياأجمل مافي حياتي جنى سمعته : ههههههههههههه ولا منـــك محمد : هههههههههههههههههااي اثرك مااخذتي اذانك .......؟ جنى : عشانك بتودينا بسكت ،، بس قبل مااصعد ارمي اذاني عشان تضمن انه مابقى شي محمد: ههههههههه جنوو ترى مابقى الا 3 دقايق جنى اختبصت حتى شبشبها طار مع الركضه محمد ضحك من قلب عليه وطلع ينتظرهم بالسياره في السوبر ماركت ريم : عشان نخلص لازم ننتقسم ميمونه : اووك انا برووح فهد : حتى انا بااخذ اغراض لي والشباب أخذ عربيه وبدأ يتمشى ويااخذ اشياء يبيها واشيااء مايبيها وغير مهمه ووصلو محمد وخواته لنفس السوبر ماركت الي فيه فهد وخواته وهو سااارح بفكره وبعاالم ثاني طخته بنت بشكل ملفت وطبعا من غير قصد ــ آآسفه ماادريت فهد : لا لا عاادي يوم جت تتروح عرف من هي عرف طريقة الحيااء والخوف كد مررت عليه وعرف عيونها لانها متلثمه فهد : لحظه لحظه انتي جنى .....؟؟! هي بالاول حمدت ربها بس بالاخير ماتدري وش تقوول لانها مانست الموقف الي صار جنى بحيياء وااضح : اييه .......... شلوونك فهد ...؟ فهد بوناسه : تمام انتي شخبارك جنى .........؟ جنى : الحمدالله بخير ...... آآآ ....فهد ......؟؟ فهد بدون مايدري عن نفسه : يالبيـــــه جنى تفاجـــأت بس : خـ ..... خوااتك موجودين .......!؟!؟ فهد : ايه ايه موجودين وانتي من معك ......؟ جنى : جويدا ومحمد فهد : اهــــاا يالله اجل ماأعطلك ابرووح اسلم على محمد .. اشوفك في المزرعه جنى : ان شــــــااء الله يالله مع الســـــــلامه فهد وهو مااسك قلبه وده يقوله اصبري شووي بس هو اركد من اخووه تركي فهد : هلا والله ورااح فهد وطبعاا جنى نست كل الي مطلوب منها وفي خاطرها : مستحيييييييل اصير احب فهد وربي سحرني بجمااله وتنهدت وكملت الطريق محمد يمشي ورى جويدا وشااف بنت متلثمه تشبه احد بناات عمومته بس ماعرف أي وحده منهم كمل طريقه ونسى على طوول وقفت جويدا بسرعه وهي تناظر بنت : وااااااااوو هذي ريم ...!!!!!!!! محمد لفت انتبااها وقفت جويدا السريعه لانه ساارح لبعيد : وشوو وش قلتي جويدا : اقوولك هذي ريم ...........!!!!!! محمد : لا لا اكييييد غلطانه >>> لانها البنت الي شافها وشبهه باحد بناات عمومته جويدا وهي تمشي للبنت : لا غلطـــانه ولا شي متاكده ميه بالميه بس انت الله يخلف عليك بس مشى محمد وعرف انها ريم يوم جااء فهد اخوه يسلم عليه فهد : السلاااااااام محمد بابتسامه مايله : هلااااا وعليكم السلام ...... وش الاخبااار ....؟ فهد :تمام بشوفتك وانت ........؟ محمد : بخيراات ،،،، وش عندك هنــــــا ..؟! فهد : يعني ماتعرف البنات وجمعااتهم لاااازم يشتروون السوبر ماركت كله سبحاان من خلقهن محمد : هههههههههههههههههههههههااي وانت الصادق (( محمد بخاطره : سبحاان الله صاارت جويدا صاادقه هذي ريم بس علييها عيوون ولا بعد من دوون هالالوان الي يحطونهم الحريم سبحاان الله كامله والكامل الله .......)) فهد : هييييييييييييييه ياأبو الشــــبااب وين ذلفــــت ...؟ محمد توه ينتبه : هاااه ..... لا ولا مكــــــاان يالله اجل اشووفك في المزرعه فهد يغمز له : عليـــــنا اكيييد شفت بنت منا ولا منا واختبصت محمد بخاطره ولو تدري ان البنت اختك ذبحتني محمد : اقووووول رووح هنااك بس لاأهفك بطراق يوديك لبيتكم فهد : انت جرررررب بس ........ يالله بـــــــاااي محمد يقلد صوته : (( ياللــه بــــا.....)) باااي بعينك .. خلك آدمي مب وااحد ماايع , وقول مع الســــــلامه فهد : هههههههههههههههههههههههااي طيب طيب لاتعصب يالله مع الســلامه وكل واحد رااح عند اخته وبااله بشي ثااني ورجعو للبيت بعد ماشتروالسوبر ماركت كله على قولة فهد وجنى شرت المطلووب منها والي وصته عليه شهد اليوم الجمعه الساعه 9 صباحا بتوقيت السعوديه في بيت ابو ساامي ام ساامي تصحي عيالها عشان يتجهزون للصلاة ام سامي : ساااااااااامي قوم ياوليدي يالله يالله يمديك تتجهز سامي يغطي وجهه بالبطانيه : يمممممه تكفين بنام بس 5 دقاايق وربي 5 دقائق ام سامي : هههههههههههههه ماراح تستفيد انت وقذلتك قم بسرررررعه حلق وتجهز للصلاة والطلعه بعد ام ساامي طلعت وراحت لغرفة عبدالله وهو بعد شكله ريض مو وقت قومته ام سامي : عبووووووود وانت بعد للحين ناايم نامت عليك طوفه قووووم بسررررعه عبدالله : يوووووووووه يمه قومتين من حلمي ام ساامي : هههههههههههههههههه لا انت شكلك للحين في دوامة النوم عبدالله فز من الفراش : من جـــااء ....... ليش ........... وراااااه ام ساامي من الضحك جلست عالكرسي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاااااا عبدالله توه بنتبه لعمره وبصوت كله نوم : ليش مخليني انوم وانا واقف !!!!!! ام سامي عجزت تتكلم من الضحك : هههههههههههههههههههههه عبوود هههههههههههههههههه وشش جاااك هههههههههههههههههههههههههههه عبدالله : يمممه تكفيــــــــــــــن جايه تكركرين ولا تنامين معي افحز لك ام ساامي يالله يالله سكتت من الضحك : ههههههههههه عبوود ياوليدي قوم تجهز للصلاة هههههههههههههههههه والله العظيم انك منتب صاحي عبدالله ابتسم وهو كله نوم : طيب يالغاليه الساعه كم ........؟!؟!؟! ام سامي : الساعه تسع وازيدك من الشعر بيت الساعه صارت 10 وانتم ماقمتوا عبدالله : طيب طيب هذاني قايم وطلعت ام ساامي تجهز الفطور وبعد كل هذا راحو للمسجد وبعد الصلاة في بيت ابو نواف ابو نواف : يالله يام نواااف خلصينا ام نواف : طيب هذانا نزلنا نواف نزل ولابس شورت زيتي مع تي شيرت اسود فيه كتابات ومخلي شعره الي يوصل نص رقبته عشوائي نزل بعده محمد الي لابس برمودا جينز وبلوزة CUT بيضااء وموقف شعره بجل نواف : يالله انا طاالع من بيروح معي ؟؟؟؟؟؟ جويدا : احنا مع ريم نبي نروح مع محمد محمد يستهبل : مــــن قــــــــــــــــــااال ..........؟! جنى ناظرته باستغراب : بس حنا متفقين كذا التقسيم نواف : خلاص باخذ معي بااقي الاغراض الوليد جااااااااي طااير : نوووووافوه انتظرني الوليد لابس بنطلون طويل وقميص اخضر وساعه بنيه منقوشه وحاط النظارات على راسه نواف : ياللـــه مشينا ولبس محمد نظاراته والبنات لبسوا عباياتهم وطلعو لبيت ريم الي ماأمداها تروح مع اهلها مبكر فلذلك البنات قالوا له انهم جايين مع السواق ريم وهي تركب السيارة وبصوت مسمووع : هااااااااااااااااي جنى وجويدا ماردو يضحكوون على ريم ريم باستغراب : اظن اني سلمت ولا ........!!!!!! محمد : هاااااااااايااااات ومرحباااااااااات واهلينااااااااااااااااااات ريم طااح وجه شلون وهم قايلين له انهم يبي يجون مع السواق جويدا : سوووري الريم عشاننا قلنا لك نبي نجي مع السواق بس ريم ماردت مقهووووووووورة منهم بقووه جنى بوناسه : ريوومه حبـــوو خلاص بلا ملاغه عاادي هذا حموود خوذي رااحتك ريم وهي تتوعد جويدا الي راكبه قدام ولافه عليهم وجنى بجنبها بالاشارات محمد طبعا شافها بالمرايه وبينه وبين نفسه ياحلوك ياريم وانتي معصبه ريم حست ان محمد يراقبها فسكتت محمد : شلونك يابنت عمي .......؟ ريم بصوت شبه مسموع : بخير ياوجه الخير محمد يبي يرفع ضغطه : وشووو وش قلتي ؟؟؟ ريم ماردت واكتفت انها لفت وجهه لجهة الشارع جنى : وش هالحيااء الي نازل عليك من السماء يالريم .؟؟؟؟؟!!!!!! جويدا : دوووووووم ان شااء الله مو يوم من جد زعلت ريم وباان على وجهه انها بتصيح جويدا : محمد محمد سد اذانك عشان تأدبِنا بنت عمك محمد ضاق صدره يوم شااف ريم منحرجه مررررررره محمد : خلاص انتي وياها لا أهفكم بطراق جويدا : افــــاا شعليك الريم ولي العهد يداافع عنك محمد قرص جويدا : آآآآآآآآآآآآآآي حمووود وجعوووووووه ريم تأشر لهم بإشارة الانتصار وفجأة طاحت عيونه بعيون محمد في المرايه ريم بينها وبين نفسها : وييييييي ياااافشيلتي وش يبي يقول عني ولد عمي اكيد يبي يقوول وش هالمرجوجه ...................؟؟؟؟؟ ومحمد اكتفى بابتسامه ... وصولوا للمزرعه وكلهم تفاجأو بجمالها وروعتها جنى وهي منزله طرحتها وشعرها الواصل الى نص خصرها يتطاير مع الهوا وشكلــــها مرررررررره نااعــــم جنى : الصــــراحه المزرعه مررره جنــــــاان ميمونه : ايه والله صاادقه بس حدِي مستـــــانســــه 3 ايام راح ننام ونصحى مع بعض فهد سمع صوت اخته ميمونه وراح يبي يمشي معه يحسبها لحالها ولابس قميص بني مع سوااير في ايده اليمنى ولابس كااب وفجأة دخل ولقى جنى قدامه بس معطيته ظهرها نسى روحه وبخاطره : وااااااااااي ياحلوو هالبنت يانااس احبهــــــاا احبهـــــــا واموووت وافرح بشوفتها ،،،،،، نزل عيونه بالارض وتراجع فهد : احــــــم احـــــم ميمووونه جنى على طول حطت الطرحه على شعرها وتلثمت ميمونه : يالله جنوو بشوف خيي وراجعه جنى : خذي راحتك حبيبتي بدخل داخل راحت جنى واثااري فهد بالطريق سوو ارواحهم انه ماصار بينهم شي ولا شاافو بعض بعد العزيمه وسلموا على بعضهم وراحت جنى وجويدا تراضي بريم الي مارضت ابد لدرجة انها حلفت ماتلكمهم بس هذي اخت احلى صديقه عندها كسرت خاطرها وراحت وحضنتها ريم : كوولي تبن جوجو ماشااء الله عليك عرفتي ترضيني جويدا : افاا عليك بس اعجبـــــــك ريم : ايه والله من ناحية تعجبيني الا تعجبيني ونص وراحوو دخلوا وتغدوا مع حريم عماانهم وبعد الغدااء قعدو يسولفوون شووي بعدين صعدوا الحريم عشاان يناموون وتسدحوا البنات عند tv جنى : اقووول بنااات البناات : هلااا جنى : خلوونا نطلع برى بالثيل منه نتنفه ونجيب اغراضناا وكل الي شرينااه ميموونه : ايووه جبتيهاا جويدا : خلاااااااص يالله امشووا البناات : gooooooooo طلعوا وفرشو لهم بساط وحطوا عفشهم وكل شي معهم فيه ماامداهم يتهنوون بالاكل الا وبدخلة الشباب نواف + تركي + عبدالرحمن +سامي +محمد + فهد + خالد + الوليد + عبدالله : ســــــــلامــ البناات : هلااا وعليييكم وبدت كل وحده تأفف عشاان يبينون لهم انهم متضايقين بس لاحيااة لمن تنادي تركي :ميمو حبيبتي عمري اخيتي نبي حلا ميموونه : no waaaaaaay فهد : قسسسم ودناا فيه ريم تحرك يدينه بمعنى : في الاحــــــلاام نعطيكم ...... سامي : اقوول يابناات العمومه لاتذلوننا ولا ترااه نجلس من دون مانشاوركم اشواق : سووووووووري ياولد عمي ...وتحرك اصبعه ..... ماااافيه فهد مااكل جنى بنظراته لانه يعرفها حتى لو عليها جلال محمد : يعني خلاص مصممين ماراح تعطوننا شي .....!؟!؟!؟! جويدا : للأسف ايه الوليد : وربـــي تندموون ترى شهد : we don’t cear تغامزوا لبعض وراح عبدالله وجااب معه كلب كبيـــــر وعصــــــبي البنات بس لمحووه كلللللللهم دخلوا الا وحده بغت تطيح بس ايد فهد صاارت اسرع ومسكهاا وبعَـــــدت ايده وكملت ركض وانتصفت بالثيل لان الفله بعييده اثااري الكلب فلت من ايد عبدالله يوم جلس ياكل مع الشباب ونساه والكلب بطبعه أي احد يركض يركض ورااه الوليد : عبوووووود الكـــــلــــــب فز عبدالله من مكاانه والشباب صاروا ورااه يبوون يمسكونه ماقدرو وهي خاااااايفه لأن محمد صرخ عليها : جناااااااااااا بعدي عن الكــــلب >>عرفتوا منهي خخخخخخ ماقدرت تركض اكثر واصلا الفله بعيده وهي تركض تصيييح مو قاادره تسرع اكثر من كذا وقفت تبي تلقط انفاسها والشباب ماقدروا يمسكون الكلب لأنه سرريع ومسك جنى مع ساقها وعضها وطاحت وهي تصرخ ... فهد انخرش قلبه حبيبته انجرحت وماقدر يساعدها ......!!! اخيـــــرا وصلوا الشباب للكلب وفكووه عن ساق جنى جنى وهي تبكي بقووه : آآآآآآآآآآآآآآي نوااف يعووووووووووووورني محمد : نوافوه جــــنى تنزف عبدالله راح يودي الكلب وكلـــــــــــهم متحسفيــن انهم فكروا كذا اجتمعوا على جنى وحضنها محمد حتى يجيب نواف الاسعافات الاوليه جنـى وهي في دوامة بكاء فظييييييعه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مااااااقدر يوووووووووووجع ......... وتصيح بشكل يوجع القلب خالد : معليه يابنت العم هونيها وتهون عبدالله بعد مارجع : آآسفين جنى عاللي سوينااه محمد ماقدر ينتظر يشوف اخته تنزف وتتألم فصرخ بكل روحه : نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ف نواف : هذاني هذاني عبدالرحمن : عطني عطني نواااف انا راح اسويها جنى تضغط على بلوزة محمد وتبكي حييييييييل يعورها محمد : بسررررعه الله يخليك لاتتألم جنى اكثر فهد ويييييين وهم وييييييييين حبيبة قلبه تتعذب وهو لا شغل ولا منفعه جلس قدام وجه جنى ومسك ايده وقال : تحملي جنوو عشاني بيعورك شوي بس ان شااء الله يطيب محد انتبه للي سوااه الا واحد لانه مع الروجه وصياح جنى الفظييع محد قادر يركز الا على جنى وطبعا هو سامي
وهـــــــــــــــذا بااارت لأحلى أعضاء واتمـــــــــــنى ماتحرمووني من ردودكــــــــم | |
|
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| موضوع: رد: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال الجمعة أكتوبر 23, 2009 8:44 pm | |
| فهد وييييين وهم وييييييين حبيبة قلبيه تتعذب وهو واقف لا شغل ولا منفعه جلس قدام وجهها ومسك ايده : تحملي جنوو عشااني يبي يعورك شوي بس راح يطيب ان شااء ...... محد انتبه للي سوااه الا وااحد لأنه مع الروجه وصيااح جنى الفظيع محد قادر يركز الا على جنى وطبعاا هو ساامي جنى مااافهمت ولا كلمه قالها فهد عشانها تصيح بقووه وسحبت يدها منحرجه من يد فهد وهو ابتسم وظل جنب محمد عبدالرحمن : خلاص جنى خلصنا بس حاولي ماتوطين عليه كثييير وكل شووي خلي احد يغير لك الربطه جنى والعوار خف : إن شااء الله ،، ازعجتــــــكم صووح بس ........... قاطعها محمد : بس يااجنى محد تكلم عليك واحنا بس نبي تسامحيننا عاللي صاار جنى : أنتم مالكم دخل وبعدين قبل كل شي انتم عياال عمااني شلوون ازعل منكم كللللللللهم كبرت جنى بعيوونهم وعرفوا ان قلبها كبيييييير خصوصا عند فهد .. حضنهاا نواف ودخلها داخل أم نوااف صحت من النوم تبي تطمن على بنته جوان ولقت نوااف داخل وشاايل جنى أم نوااف بخووف : جنى حبيبتي شفيييك وليه كل هالدَمــان ونوااف شايلك جنى صااحت من قلب وخوف مو طبيعي من الكلب نواف : يمه لاتخاافين عليه بس عضها الكلب مع سااقها مو قوويه بس هي كانت خاايفه وحمدالله عبدالرحمن مااقصَر أم نواف : ماااتشووفين شر يمه ... وتكلم نواف ... حطِــــهاا بالغرفه ذي نواف : طيب شوفي لي الدرب أم نواف : ماافيه احد ادخل بس بيان جالسه تلعب بجوالها وجلالها على كتوفها دخل نواف قبل أمه وانقلب وجهه 180 درجه نواف وهو يرجع على ورى : أووف أووف العذر والسمووحه أم نواف : وش عذره ووش سموحته >>>>مانتبهت لبيان ...!!! نواف يتكلم بهمس : يممممه فيه بنت بالغرفه دخلت أم نوااف ولقت بياان تبي تطلع : العذر والسمووحه يابنيتي حسبتك عند البناات بيان منحرجه حييييييييل : معذوورين ياخـــااله ...... وطلعت .. دخل نوااف وحط جنى وهو بااله مع البنت .. من تكوون هذي يااربي ..؟!؟! جنى : خخخخخ اكيــــد طيحت ايدينك نواف ناظرهاا بنص عيوون : اقوول انطمي بس جنى ضحكت ضحكه بااهته بعد الصياح : هههههههههههه اقوول نوااف نواف : يالبيــــــــه جنى : أقوولك شي بس ماتزعل نواف باهتمام : قوولي مافيه زعل جنى : توي ادري إني غاليه عند عيال عمَـــااني انت ماشفت وجيههم .!؟!؟ نواف : عاادي ياجنوو هذي مافيها شي ولا زعل طبيعي كل ولد عم يحب بنت عمه كأنهاا أخته جنى : لو إني داريه كان رحت للكلب من زماان عشاان يعظنــــي نواف : ههههههههههههههههه لا يامعووده فكَيـــنا والله ياطاحت قلوبنا مدري شلوون فلت الكلب ...؟!؟؟!؟ جنى رجعت تصيح جاء نواف وحط راسه على صدره وبدأ يمسح شعرهاا نواف : خلاص ياجنوو ياحيااتي لاتبكين والله ماتتوقعين شلون تحسفناا يوم صار لك كذا جنى وهي تشاهق : نواف ..اوعدني ..إنكم تطلعون الكلب ...من المزرعه نواف : طيب طيب مايصير خاطرك الا طيب بس لاتبكييين بلييييييز جلس معها لمين ناامت بحضنه باس راسه ويوم جااء يسدحهاا على دخلة جويدا جويدا : ياااااااااااابعد حيااتي والله نواف وهو يأشر لهاا تقصر صوتهاا : قصري صوتك لاتصحى جت تبي تجلس عندهاا بس مسك ايده نواف وسحبها معه وسكر الايت وطلع نواف : الحين مالقيتوا تهربوون الا من هالمسكينه ...؟؟؟ جويدا ساكته تحس بالذنب بقووووووووووه نواف : لو تشوفين شكلهااا وهي خايفه حسبناهاا تتموت حتى الكلب هالتبن صاار اسرع مننا وماقدرنا نمسكه فعض جنوو جويدا صااحت على اختهاا لو الكلب معورهاا يااليته فيني ولا فيك ياخيتي نواف : خلاص جوجو لاتبكين يكفي جنى قطعت قلبي من كثر البكااء مسحت جويدا دموعهاا وجااء نواف وباس راسهاا وطلع للشباب ..الشيباان دروا عن سالفة جنى عذبوا الكلب وطلعووه برى المزرعه كل شي ولا جنوو كلهم زاروهاا بالغرفه لانهاا راح تعور روحهاا لو تمشي ابو عبدالرحمن : ماااتشوفين شر جنوو جنى : الشر مايجيك يااعمي تسلم ابو سامي : والله ماخلينا الكلب بحااله كل شي ولا حبيبة قلوبناا جنوو نور العايله جنى بابتسامه : الله يخليك لي يااعمي ولا يخلين منكم بس من جد فلم رعب جويدا وهي جالسه جنب جنى : يوووووووه اجل فاتناا لو حناا مسوين دراما محمد عصب من اخته لو هي مكان جنى ماتت من الخووف محمد بعصبيه : هذا بدال ماتتحسفين إنك نسيتي أختك جالسه تستخفين دمك عندهاا وتحرقين قلبهاا جويدا بنظرات ندم : خلاص حموود مو قصدي اسأل نواف وش سويت يوم دريت باللي صاار لجنوو
أنا اكتبلكم الموجود كله مع بعض بعدين بدي ردود عشان البارت طويل مش هيك وهيك اوك | |
|
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| |
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| |
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| |
| |
مجد
عدد المساهمات : 391 نقاط : 720 السٌّمعَة : 13 تاريخ التسجيل : 22/09/2009 الموقع : هنـآآكـ .. حيث صفاء القلوب ♥♥
| موضوع: رد: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال السبت أكتوبر 24, 2009 5:51 pm | |
| مشكوووورة حبيبتي رواية حلوة ... ننتظر التكملة | |
|
| |
همس عضو متفاعل
عدد المساهمات : 153 نقاط : 200 السٌّمعَة : 15 تاريخ التسجيل : 15/10/2009 الموقع : الموقع حقي سري
| موضوع: رد: رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال الأحد أكتوبر 25, 2009 7:34 pm | |
| عفوا ان شاء الله بكمل البقية عن قريب | |
|
| |
| رواية (عذب الليل)ليست من نسج الخيال | |
|